الجمعة، ٥ تشرين الثاني ٢٠١٠

ابعد كل هذا تعود؟..




محاولة قديمة 

لماذا عدت؟
كنت احبك بصمت .. واتنفس هواك
اعيش حبي معك حلما .. وأغمض عيوني لأراك
أجدني وحيدة في غرفتي
حزينة
ولاسبيل للقياك
بريئة انا عندما احببتك
وبدأت حكايتي معاك
لمّا مددت لي حبل الود .. تلقفته
ولكن بطرف الحبل الآخر لم تكن هناك
لما اوهمتني؟
لما اشعلت قلبي حبا بعد ان كاد سيسلاك
تعبت من كثرة التفكير بك
وها انا ذي اجدني هنا وحيدة
وانت معها هناك
آه كم يؤلمني رأسي من تفكيري بك
ومن حلمي بأن احياك
سأنسى هذا الحب الذي ما اسعدني يوماً
وما سبب لي سوى الهلاك
رميت بكل ما كتبت عنك في البحر
فهام البحر حبا
وتعشقت الأسماك
ابعد كل هذا تعود؟
وتقول لي بأنني كنت دوما مناك!!!
تعود لتخبرني عن تفاصيل قصتنا
أولا اعرفها !!؟..
يا من كنت اهواك
لقد اقفلت على جروحي .. وحاولت نسيانك
وارفض العيش الأن تحت سماك
لا زلت انانيا بطبعك يا صديقي
ولا تفكر بأحد سواك
ولست تهتم لما مر من سنين حياتي
ولا يشغلك احداً إلآك!!!
ابعد كل تلك السنين!!!
يراودك الحنين
ابعد ما سببته لي من الم وانين
تريدني ان اعود!!!
لاااا
فلست اريد بعد الأن رؤياك
واستطيع ان اقول لك الأن بأني
لم اعد اهيم بك حباً ولست اهتم الأن لرضاك
أرأيت !!
اخيرا قلتها
لا اريدك حبيبا
فعد من حيث اتيت
واتركني لعالمي الذي احياه
وكن في حياتي ذكرى اعيشها
فلست بالحب الا حالمة
مهما تقدم بي العمر
ومر بطريقي من اشواك.

ليست هناك تعليقات: