الجمعة، ٥ تشرين الثاني ٢٠١٠

على اجنحة الخيال


كلما ضاقت بي الدنيا .. وضاق صدري  اسير نحوك .. لا افهم سبب استحضارك الغير إرادي ربما  لأكتب معك صفحة اخرى من صفحات حياتي .. اشرح لك بها احوالي، ولكني لا افعل ابداً فبكل لقاء اسطوري اخشى ان افقد سعادتي بقربك فلا اخبرك عن ما يعكر صفوي .

لطالما حلمت وعشت احلامي .. اكذب على نفسي واسعد بكذباتي .. فما اجمل هذه الكذبة عندما الجأ الى احضانك  لتحتوي حزني الذي تساومني عليه الشمس كلما استأذنت للنوم.

أراني  اتوجه إليك   لأخبرك بجديدي ، لأراك وأسمع صوتك العذب  .. رؤيتك تسعدني وتهدهد اضطراباتي فتبددها

ترتسم البسمة من جديد على على وجهي .. ويسعد قلبي ، فتتردد بداخلة ضحكات وكلمات لا تسمعها مني .. يخبرني بها لأحلق معك بجناحين كالملائكة .. اعيش كل مرة اجمل حلم .. كأنك تراني و تسمعني .. وتخبرني بأنك انتظرت طويلاً لقائنا هذا.

انسج قصصاً خيالية اعيشها معك .. تروي عطشي  للمشاعر النقية لحظة شروق الشمس التي بلا شك ستبتسم لحظة رؤيتنا معاً.. انت بهجة قلبي .. واجمل ما خططت في صفحاتي
من احلام.

ننسى انفسنا عند كل لقاء فننتشي بعناق طويل نذوب فيه وكأن العالم ملكنا وحدنا وليس حولنا
بشر ..  تلف بي فتلف بنا الدنيا .. تسكرنا بنسمات هوائها الرقيقة.


وجودك  بحياتي عنى لي الكثير .. همسات اطلقها عبر الأثير .. نداءات يتردد صداها بين الجبال تخبرك انك من حلمت به دوماً و جُل ما اريد.

ولكني حتى الأن لا ادري لماذا اختم كل لقاء اسطوري بك بدموع حين اكتشف اني بغرفتي وحيدة..  وان لقائنا كان في الخيال .. كبقية لقائاتنا .



((ما اجمل الخيال الذي يجمعني بك كل ما اردت .. اسافر على اجنحته  لألقاك كلما اشتقت اليك)).

ليست هناك تعليقات: