الخميس، ٤ تشرين الثاني ٢٠١٠

سنين مضت .. واخرى ستمضي



سنين وسنين
منذ زمن بعيد .. وانا اعيد على نفسي ذات الكلام
واعد نفسي بذات الإنجاز
افكر .. واحلم .. واقرر
بأني سأخطو الخطوة التي كان يجب ان اتخذها منذ زمن بعيد
سأقوم بخطوة مجنونة
وأدير ظهري لكل ما كان
لن افكر بعد اليوم بغير نفسي
وسأدع الناس وما يفكرون .. المهم انا
انتهى الزمان اللذي يقرر عني الأخرون ما أفعل .. انتهت السنين التي فعلت به ما يتوقعه الناس مني
لأسعد غيري .. وحتى لا اخيب أمل من احب او اهتم لأمره.
لا زلت اعد نفسي .. افكر احلم اتخيل .. واقرر
مرت اكثر من عشرون عاماً .. فمتى ستأتي لحظة الجنون التي سأخطوها غير نادمة ولا آسفة على شئ.
ربما ستمر عشرون اخرى .. او اقل .. وربما اكثر .. ولكني سأتخذ خطوتي
وسأقرر لنفسي.
واعرف معنى الجنون اللذي حلمت به
فلن يمنعني غير الموت
وإن هزمني الموت قبل ان افعل
لا تقولوا جَبُنت
بل
سبقها الموت بخطوة.


ليست هناك تعليقات: